الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

أوبل إنسيجنيا 2014 الان فى مصر



أوبل إنسيجنيا كانت قفزة مدهشة للصانع الألماني وسط قطاع السيدان المتوسط الحجم، فبعد الأداء الضعيف لطراز أوبل فيكترا وسط منافسيه، صححت إنسيجنيا مسارها كثير من فيكترا، بل وكانت سبباً رئيسياً لبقاء شركة أوبل تحت سيطرة مجموعة جنرال موتورز.

والان تستعد إنسيجنيا لدفع مبيعاتها القويه، والبقاء وسط متنافسين أقوياء للغاية مثل اودي a4، ومرسيدس c class، وطبعاً بى ام دابليو  الفئة الثالثة، ولكزس is، حيث تتفوق إنسيجنيا على منافسيها باعتبارها صفقه مُربحة نظرا لانها أقل منهم سعراً بكثير .
اما بالنسبه للتغيرات التصميمية انها محدودة ولكنها واضحة، فقد تم تغيير تصميم المصابيح الأمامية من أ الى ى ، مع تغيرات في شبكة التهوية الأمامية، والمصد الأمامي، أما في الخلف، فقد تأثرت إنسيجنيا 2014  كثيرا بكاسكادا القابلة للكشف  فى بعض التفاصيل ، وهي  تتسم بالأناقة بشكل بارز.

من الداخل مقصورة السيارة  شهدت تغيرات كبيرة، حيث تم تغير تصميم الكونسول الوسطي كثيراً ، وتم تبسيط الأمور على قائد السيارة بتقليل عدد الأزرار بشكل واضح، وزودت السيارة بلوحه عدادات وعجلة قيادة جديتين ، مع خيار توفير شاشه عاليه الدقه بقياس 8 بوصه تعمل باللمس للنظام الترفيهي.

كما أضافت أوبل بعض أنظمه الآمان الفعاله، وارتقت بمستوى جودة الخامات، ودقة التصنيع، لتنافس بقوة الآن فئتها.

وأضافت الشركه أربعة محركات جديده لتكون هي مصدر قوة إنسيجنيا 2014، المحرك الأقوى سيكون رباعي الاسطوانات بسعة 2,0 لتر بقوة 250 حصان بفضل دعمه بشاحن توربيني، كما سيدخل المحرك الجديد سعة 1,6 لتر بقوة 170 حصان أيضاً إلى قائمة الخيارات.

و قامت الشركة بتعديلات هندسية واضحه في هيكل السيارة، كما دعم الشاسيه بعدد من التغيرات، وهو الأمر الذي رفع قدرة قائد السيارة على التحكم بها، كما أضاف مزيداً من الراحة والنعومة في نفس الوقت.
هذا وستنطلق السيارة في الحادي والعشرون من هذا الشهر في السوق الألماني، بنمطي السيدان، وسبورت تورر، مع سعر يبدأ من 24,325 يورو.

0 التعليقات :

إرسال تعليق